جرب تويتر مع Twitterrific 5

قد يكون Tweetbot هو افضل تطبيق تويتر في اول ايام اصداره، لكن ليس في الايام القادمة. فتطبق تويتر الرسمي اصبح الان اكثر شعبية واستخدماً من التطبيقات الوسيطة الغير رسمية، لكن المطورين مازالوا يصدرون تطبيق جديد لتويتر كل بضعة أشهر. مثل الاصدار الخامس من التطبيق الكلاسيكي والمخصص في الاصل للماك Twitterrific.

في الإصدار 5.0، اعاد المطور تصميم كل شي، وجهز التطبيق بمجموعة جديدة من المزايا ليصبح أسهل واكثر بساطة، ولمجارة منافسه المحتمل Tweetbot.

 

 تجربة سريعة

حجم التطبيق صغير، فهو لايتجاوز 5.3 ميجا، ويشجع على التحميل اكثر من Tweetbot الذي يصل حجمه الى 12 ميجا (35.4 ميجا في الاي باد).

Twitterrific 5

 

الواجهة الرئيسية جميلة وتوفر ثيم داكن مريح للعين وأخر ابيض، وتحتوى على ثلاثة علامات تبويب: التايم لاين الرئيسي،  mentions او التفاعلات، الرسائل الخاصة. ويمكنك عرض خيارات اكثر تقدماً (advanced) اذا اردت ذلك.

قد تكون اهم ميزة يمكن ان تلاحظها في Twitterrific هو سرعته في عرض التغريدات مقارنة مع التطبيقات الاخرى، حتى لو كنت تستخدم شبكة 3G، أو إذا كانت سرعة اتصالك بطيئة، وسبب ذلك يعود الى بساطته، وإلى انه لايحمل اكثر من 50 تغريدة مرة واحدة، وبدون صور داخلها، على عكس التطبيقات الاخرى التى تحمل أكثر من 100 تغريدة.

ولاتقتصر سرعة التطبيق على التغريدات فقط، فهناك متصفح سريع مدمج للذين يحبون فتح الروابط التي يشاركها الناس.

التطبيق متوفر في الستور بسعر 2.99$ لكل من الايفون والايباد.

 

التقييم

نقاط ايجابية: سريع وبسيط وسهل الاستخدام.

نقاط سلبية: لايوفر رسائل تنبيه مثل التطبيق الرسمي لتويتر.


Posted

in

by

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *