Easeus Todo Backup Free برنامج النسخ الاحتياطي

عندما يتعلق الامر بعمل نسخ احتياطي من البيانات على الكمبيوتر، فهناك الكثير من الاشياء التي يجب أن تأخذها بالاعتبار. أهم جانبين في النسخ الاحتياطي هما تكرار النسخ الاحتياطي، ومكان الحفظ. التخزين السحابي مثل دروبوكس له مميزاته ( إذا كان منزلك يحترق أو أي شخص سرق جهاز الكمبيوتر، سيكون بإمكانك الوصول إلى النسخة الاحتياطية) وعيوبه (البيانات ليست مخزنة في في سيرفر يمكنك التحكم به، وقد تكون مرتفعة الثمن وتحتاج إلى انترنت سريع للرفع والتحميل اذا كان البيانات المخزنة كبيرة الحجم). أما التخزين المحلي على جهاز خارجي فهو عكس التخزين السحابي. عادة أرخص كثيرا وأسرع ولاتحتاج إلى إنترنت.

Easeus Todo Backup Free هو اصدار مجاني من EaseUS Todo Backup Workstation برنامج عمل النسخ الاحتياطي الممتاز لنظام الويندوز.

easeus-todo-backup-free

عند بدء تشغيل البرنامج وتفتح الشاشة الرئيسية، التي تحتوي علىى العديد من خيارات النسخ الاحتياطي المشهورة. هنا يمكنك إنشاء نسخة احتياطية من النظام أو من ملف، او نسخ القرص او فتح مدير واعدادت النسخ الاحتياطي والجدولة.

Easeus Todo Backup Free يدعم ثلاث خيارات نسخ احتياطي مختلفة. يمكنك استخدام البرنامج لإنشاء نسخة احتياطية من القرص او البارتشين او من ملف.

الشيء الأول الذي قد ترغب بالقيام به بعد تثبيت البرنامج هو إنشاء قرص الطوارئ. يمكنك استخدام هذا القرص لاستعادة النظام في حالة عدم اقلاع النظام. يمكن إنشاء قرص قابل للاقلاع Bootable على محرك أقراص USB، CD أو DVD وسائل الإعلام، وتصديرها كصورة ISO لحرق في وقت لاحق.


Posted

in

by

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *